إعلان 26-03-2020

رسالة لأسرة جامعة تلمسان

زميلاتي وزملائي الأساتذة، طالبات وطلبة الجامعة الأعزاء،

أتوجه إليكم بهذه الرسالة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها جامعتنا على غرار باقي جامعات الوطن، وفي ظل الوباء العالمي كوفيد 19، نسأل الله العافية والسلامة لشعبنا الأبيّ ولشعوب العالم.

إن هذا الظرف الخاص يستدعي تكاثف جهود جميع الفاعلين بمؤسستنا لضمان إنجاح السنة الجامعية الحالية وفق الشروط البيداغوجية ومعايير التحصيل العلمي اللازمة، وإنني إذ أحيي الجهود التي يبذلها طاقم التدريس بالجامعة، بمعية أطقم الدعم الاداري والتقني، لا يسعني إلا أن أقف وقفة احترام وتقدير إلى جميع أعوان الأمن والنظافة الذين لا زالوا كما عهدناهم جنود الخفاء بمؤسستنا.

كما أجدد الدعوة عبر هذه الرسالة إلى مواصلة عملية إيداع الدروس عبر المنصة الرقمية المخصصة للغرض، لتفعيل السند الرقمي للنشاطات البيداغوجية بمؤسستنا، والعمل من خلالها على ضمان التفاعل بين الأساتذة والطلبة بغية توفير أفضل تحصيل علمي ممكن لطلبتنا الأعزاء.

لطالما أبانت أسرة جامعة تلمسان على مستويات عالية من حس المسؤولية والتضامن، وإنني على ثقة أننا سويا وبفضل جهودنا المشتركة وبتوفيق من الله عز وجل، سنتمكن من اجتياز هذه المحنة؛ وإنني أغتنم هذه السانحة لأجدد التعبير عن تجنّد طاقم مديرية الجامعة للإصغاء إلى جميع الإنشغالات والإقتراحات التي تشغل بال الأساتذة والطلبة، سيما ما تعلق منها بعملية التعليم عبر المنصة الرقمية، وتأكيد عزمنا العمل بجد على معالجتها.

كبير بوشريط

مدير الجامعة