بمناسبة التكريم الذي حظيت به الطالبة حميدي سهام من كلية الطب، والطالب حميدي ياسر نذير من كلية علوم الطبيعة والحياة وعلوم الأرض والكون، ثنائي النخبة الوطنية في رياضة الجمباز، من طرف السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، يتقدم مدير جامعة تلمسان الأستاذ مراد مغاشو بأحر التهاني وأصدق عبارات الاعتزاز والفخر لهذين الطالبين المتميزين.
يعكس هذا التتويج المكانة التي بات يحتلها الطلبة الجزائريون في مختلف المجالات، كما يؤكد قدرة الجامعة الجزائرية على الجمع بين التميز الأكاديمي والتألق الرياضي، بما يسهم في تعزيز صورة الجزائر وإبراز طاقات شبابها في مختلف المحافل.
وإذ تُثمن جامعة تلمسان هذا الإنجاز الذي يُضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات، فإنها تتمنى للطالبة حميدي سهام وللطالب حميدي ياسر نذير مزيدًا من التألق والتميز في مسيرتهما الرياضية والأكاديمية، وأن يواصلا تمثيل الجزائر وجامعة تلمسان بأفضل صورة في مختلف المنافسات والاستحقاقات القادمة.
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |








